وجع حنان سمير

ISBN:

Published:

547 pages


Description

وجع  by  حنان سمير

وجع by حنان سمير
| | PDF, EPUB, FB2, DjVu, talking book, mp3, ZIP | 547 pages | ISBN: | 6.55 Mb

سيداتي وسادتي اسعد الله مسائكم بكل خير , هكذا هبطت الطائرة بحفظ الله ورعايته الي مدرج مطار القاهرة الدولي , حي تكون الساعة الان في مدينة القاهرة السابعة مساءاً ودرجة الحرارة 40 درجة مئوية . من أجل سلامتكم وراحتكم يرجي البقاء في مقاعدكم حتي تثبتMoreسيداتي وسادتي اسعد الله مسائكم بكل خير , هكذا هبطت الطائرة بحفظ الله ورعايته الي مدرج مطار القاهرة الدولي , حي تكون الساعة الان في مدينة القاهرة السابعة مساءاً ودرجة الحرارة 40 درجة مئوية .

من أجل سلامتكم وراحتكم يرجي البقاء في مقاعدكم حتي تثبت الطائرة جيدا علي ارض المطار وتنطفئ اشارة الأحزمة , نيابة عن الكابتن ومساعد الكابتن وافراد طاقم هذا الطائرة , تشكر لكم طيران سفركم معنا , نتمني أن تعاودوا سفركم علي رحلات طيران السعودية وشكراً لأختياركم خطوط طيران العربية السعوديةها انا عدت أخيرا الي بلدي الحبيب اصبحت كالسجين الذي خرج من سجنه وكالرضيع الذي ارتاح عندما نام علي صدر أمه ها انا عدت مرة ثانية ناوي البقاء وعدم الرحيل .. كانت رحلة طويلة أستمرت 5 أعوام مرت كل عام منها 10 سنواتكان هذا صوت عصام وهو يحدث نفسه .. حقاً كم هي صعبة الليالي التي تحرم فيها من وطنك ومن أهلك ومن أصدقائكهبط عصام من الطيارة وهو يحاول ان يملئ رئتيه بهواء مصر الجميل كأنه يعوض سنين فاتت من عمره لم يستنشق هواء فهواء القاهرة غيرعندها ركب أحد سيارات الأجرة وذهب قاصداً البناية الذي يقطتن بها منذ نعومة اظافره ترجل من سيارة الأجرة وساعده السائق في تنزيل حقائبه الكثيرة التي تمتلأ بالهداية قبل ملابسه وعندها وضع في يد السائق ورقة نقدية ابتسم السائق وتهلهلت اساريره عندما رأها ودعي الي عصامدخل عصام مبني العمارة وكانت الساعة حينها لم تتجاوز العاشرة مساءاً وقف في مدخل العمارة يسترجع شريط ذكرياته فهنا لعب مع جيرانه واخوته وهنا كسرت رجله للمرة الأولي وهنا !!

وقف عصام فجأة عن استرجاعه للذكريات الجميلة التي كانت الصديق الوحيد له في غربتهعندما رأي ملاك حلمه الضائع هنا رأي مريم عبد الرحمنhttp://www.4shared.com/office/lls72iG...



Enter the sum





Related Archive Books



Related Books


Comments

Comments for "وجع":


mosel-wein.eu

©2013-2015 | DMCA | Contact us